منتديات الدرعية التعليمية


مرحباً بك إلى منتديات الدرعية التعليمية. مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدير ثانوية كعب بن مالك يحقق جائزة التميز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k h a l e d
" مُؤسسّ الشبكَة



تاريخ التسجيل : 23/10/2013
الجنس : ذكر
الجنسية : سعودي
العمر : 18
المؤهل العلمي : طالب ثانوي
عدد المشاركات : 128
عدد النقاط : 322
معجبون بمشآركاتك معجبون بمشآركاتك : 0

مُساهمةموضوع: مدير ثانوية كعب بن مالك يحقق جائزة التميز   الأحد يناير 19, 2014 7:39 am




حقق مدير مدرسة مدير ثانوية كعب بن مالك بجدة الأستاذ: علي محمد سعيد الغامدي جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في فرع " مدير المدرسة " و التي تم الإعلان عنها مؤخرا وجرى التنافس على جوائزها في جميع إدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة المختلفة ثم على مستوى الوزارة , وعبر الغامدي بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بتحقيق الجائزة مشيراً إلى أنها ستكون حافزا لبذل المزيد من العطاء والإبداع في تطوير الأداء والعمل الإداري بالمدرسة سعياً لتحقيق التمييز في القيادة التربوية التي من شأنها تطوير العمل التربوي بشكل عام مقدماً شكره وتقديره للجميع .


من جهته بارك مدير مكتب التربية والتعليم بجدة الأستاذ : بخيت الزهراني للأستاذ: علي الغامدي تحقيقه هذه الجائزة مؤكدا أن هذه الجائزة تأتي تشجيعاً للتجارب الناجحة في الميدان التربوي والمبادرات المميزة مشيدا بأدائه وعطائه الإداري والتربوي الذي أهله للحصول على الجائزة متمنياً له مزيداً من التوفيق والعطاء والتميز .


فيما قدم الأستاذ : علي الشمراني المساعد للشؤون المدرسية تهانيه لمدير ثانوية كعب بن مالك بجدة لحصوله على جائزة التميز على مستوى الوزارة وأشار إلى أن هذه الجائزة حافزا كبيرا لجميع المديرين للرقي بالمستوى الإداري بمدارسهم ودعماً جيداً من القائمين على الجائزة للتميز.


واثني الأستاذ : هاشم الشمراني المساعد للشؤون التعليمية على الجهود المتميزة التي بذلها الغامدي في عمله المتواصل وأثرها في الميدان التربوي التي تسعى للارتقاء بجودة الأداء والمخرجات وأعتبر الجائزة تحفيز للعاملين في الميدان من أجل تحقيق الجودة في الأداء التربوي والتعليمي.


الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى تشجيع الممارسات التربوية المتميزة في جميع قطاعات وزارة التربية والتعليم على مستوى الميدان وإبرازها، كما تسعى إلى تشجيع التميز في التعليم العام وتقدير المعلم والمدير والطالب والمدرسة المتميزة، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، إضافة إلى إبراز دور المعلم والمعلمة، وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع، وإذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين والتربويات لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية القائمة والارتقاء بمستوى الأداء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoriyah.3oloum.com
 
مدير ثانوية كعب بن مالك يحقق جائزة التميز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدرعية التعليمية :: المنتديات التعليمية :: منتدى اخبار المدارس والتعليم-
انتقل الى: